Posts

What Distinguishes DeepSeek From Open AI and Gemini?

Image
  Recently I asked myself and Lion (my AI agent) a question,When should you/I use Deepseek, OpenAI, and Gemini and on which basis should I decide.  In this context Today's blog cover the following: 1.What is the Differences Between OpenAI, Gemini  2.5 Pro, and DeepSeek? 2.In what ways does DeepSeek's commitment to affordable, modular architectures disrupt the established dominance of giants like OpenAI and Google in the AI landscape? We will explore Kumar-Avizeet   research paper: https :// www.researchgate.net/publication/388493337_DeepSeek_vs_OpenAI_ChatGPT_and_Gemini_A_Comparative_Exploration 3.My Personal Analysis for Kumar-Avizeet Research Paper How does DeepSeek's emphasis on cost-effective, modular architectures challenge the dominance of established players like OpenAI and Google in the AI market? 4.How does Deepseek differentiate itself from Gemini and Open AI and vice versa? Question 1: What is the Differences Between Op...

Alibaba

Image
مدونة أسبوعية لتطوير الأعمال اقتراحات للقراءة: علي بابا هاوس الذي بناه جاك ما علي بابا  قصة نجاح يجب علينا التعلم منها لكن ماالذي يجب أن نتعلمه من جاك ما؟ سنلخص اليوم دروسًا موجزة يجب على كل مطوري الأعمال تعلمها من علي بابا 1- اعمل بجد وركز على الخطوات التي تقوم بها من أجل تطوير أعماللك (المثابرة هي المفتاح) 2- العملاء دائمًا يأتون في المقام الأول 3- كن متحمسًا 4- تحدى نفسك واستعد للتغيير 5- لا تدرب عقلك على رؤية العالم من وجهة نظرك 6- اطلب العلم وثقف نفسك 7- كن مجازفًا وقدر فريقك 8- كن طموحًا ومبتكرًا في حل المشكلات يجب أن يبتكر كل من صاحب العمل والمطور من أجل البقاء ….   A Weekly moment of business development Recommended Reading: Alibaba House that Jack Ma built Alibaba goes beyond the borders. Hence, what should we learn from Jack ma? Today will summarize brief lessons every business developers should learn from Alibaba: 1-   1- Work hard & focus on the process(persistence is the key) 2-   Customers are always first 3-   Be se...

Profitable customers

Image
مدونة أسبوعية لتطوير الأعمال القراءة الموصى بها : 42 قاعدة لتحويل العملاء المحتملين إلى عملاء  Meredith Elliot Powell العملاء دائما على حق ؟! لماذا؟ في الواقع ، العملاء ليسوا دائمًا على حق. لا يتعلق الأمر بأن تكون على صواب أو خطأ. يتعلق الأمر بما إذا كان ذلك مناسبًا لنشاطك التجاري أم لا. هل هذا العملاء يستحق وقتك؟ بصفتك مطور أعمال ، فإن وقتك هو أغلي ما تملك والعمل مع العملاء الخاطئين سيكلفك أكثر مما تعتقد. لذلك تقوم ببناء علاقات أولية وتثقيف عملائك الجدد. ومع ذلك بعد 3 مكالمات فقط ، عليك أن تقرر - هل هذا مناسب؟ هل يجب أن نلتقي مع هؤلاء العملاء؟ كن دائمًا على استعداد لما نطلق عليه "إنهاء علاقات العملاء" ، وتخلص من العملاء الغير جادين أو لا يهتمون بالوقت. ومع ذلك حافظ على بابك مفتوحًا لأي تعاون مستقبلي. فكر دائمًا في جودة العلاقات وتعمق في نفسية العملاء للكشف عن احتياجاتهم. ركز دائمًا على العملاء                        النشطين والحيويين الذين يستحقون اهتمامك ووقتك Business development Moment:  Recommen...